عاجل
تقارير عالمية: سندات الخزانة الامريكية تحقق مكاسب للاسبوع الرابع البنك الأهلي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة الغاز الطبيعي للسيارات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم: رئيس الوزراء يشيد باتفاقيات التعاون التي تم توقيعها بين مصر وفرنسا تسليم التقرير النهائي لدراسة جدوى إنشاء مشروع لإنتاج الهيدروجين الأخضر في مصر وتصديره إلى أوروبا وزير المالية: الموافقة على مزايا جديدة لتحسين الأوضاع الوظيفية للعاملين بالصناديق الخاصة والحسابات الخاصة رئيس البورصة ومسئولي وزارة الهجرة يلتقون قيادات شركة pence wealth management الأمريكية المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات مارلوج 10 يختتم أعماله بالتأكيد علي ضرورة وضع خطة استراتيجية لتطوير البنية المعلوماتية للموانئ وزير المالية يشهد توقيع برتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية كونتكت المالية القابضة تفوز بجائزة (Global Economics) وتصنف بالمؤسسة المالية الأسرع نمواً البنك المركزي المصري يوافق على إطلاق بطاقة "خزنة" المصرفية بالشراكة مع بنك أبوظبي الإسلامي مصر
رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

على مدار أربعة أيام تعقد شركة اتش سى لتداول الأوراق المالية بالتعاون مع شركة Avior Capital Markets أول مؤتمر افتراضي عن فرص الاستثمار في البورصة المصرية

الإثنين 17/مايو/2021 - 02:06 م
 بيزنس مصر
طباعة




يبدأ المؤتمر الافتراضي Avior-HC Egypt Conference اليوم ويستمر حتى 20 مايو، ويُقدَم لحوالي 30 مؤسسة مالية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة ومصر رؤى حول فرص الاستثمار الواعدة في سوق الأسهم المصرية. سيلتقي المستثمرون عبر منصة اجتماعات الكترونية بممثلي حوالي 26 شركة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) من خلال اجتماعات مجمعة و138 اجتماعًا ثنائيا.

كما سيتضمن المؤتمر جلستين مع نائب محافظ البنك المركزي المصري رامي أبو النجا والرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي المصري أيمن سليمان كمتحدثين. 

سوف يُلقى الضوء من خلال المؤتمر أيضًا على أداء الأسهم العالمية، والمؤشر المصري EGX30، ومبادلة مخاطر الائتمان في مصر، وسوق أدوات الدين الثابت المصري، والسلع العالمية، والعملات، وفئات الأصول الأخرى على مدار العام من خلال جلسة التحليل الفني مع محمد السعيد. محمد هو المدير التنفيذي ورئيس إدارة التحليل الفني في شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية والرئيس السابق للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (IFTA).

علق حسين شكري، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار: " يُمثل هذا المؤتمر مكون مهم ضمن خدماتنا التي نهدف من خلالها لجذب المستثمر الأجنبي من المؤسسات واطلاعه على آخر التطورات التي يشهدها كل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية المصريين. 

قال Peter Koutromanos الرئيس التنفيذي لشركة Avior:
يعرض المؤتمر قدرة Avior المتزايدة واستراتيجيتها لربط المستثمرين العالميين بفرص الاستثمار المتاحة في الأسواق الناشئة الكبيرة مثل مصر.  يسعدنا العمل مع شريكنا اتش سى للأوراق المالية والاستثمار في تقديم هذه المبادرة.

لمزيد من التفاصيل حول Avior Capital Markets، يرجى زيارة: https://avior.co.za/
لمزيد من التفاصيل حول الوساطة اتش سى، يرجى زيارة: https://www.hc-si.com/

حول Avior Capital Markets: 
Avior Capital Markets (Pty) Ltd هي شركة بحوث وتداول أوراق مالية مستقلة ومعترف بها عالميًا تقدم أبحاثًا متعمقة وثاقبة في مجموعة واسعة من الأسهم وأدوات الدخل الثابت والمشتقات المالية في جنوب إفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. Avior Capital Markets US LLC هي مسئول تداول - تاجر مسجل لدىFINRA  بكود (CRD # 172595) تم انشاءه لهذا الغرض في ولاية ديلاوير ويقع مقرها الرئيسي في 733 Third Avenue ، نيويورك ، نيويورك 10017.