عاجل
البورصة المصرية تترأس اجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية في أرمينيا وزير المالية يستعرض أداء وحدة «دعم المصدرين والمنتجين» بالجمارك.. ويؤكد: تذليل العقبات.. وتيسير الإجراءات الجمركية.. لتحفيز القطاع التصديرى بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجانى للتطوير العقاريومجموعة كامل أبو على الدار تنجح مع شريكها الاستراتيجي "القابضة" (ADQ) في الاستحواذ على حصة أغلبية في "سوديك" المصرية مكافحه التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط عدد من زجاجات المشروبات الكحولية (الخمور) الأجنبية الصنع الغير خالصه الضرائب والرسوم الجمركيه المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي مياه أسيوط تنفذ 8 برامج تدريبية وورش عمل بتخصصات مختلفة لـــــ 200 متدرب من العاملين *مياه اسيوط: ضمن خططها للإكتفاء الذاتى 9 ورش متخصصة في مجالات مختلفة* 125 طالبا جامعيا ينهون تدريبهم الصيفي داخل مركز تدريب شركة مياه مطروح بقيمة 598 مليون جنيه... تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بالمنوفية منذ 7سنوات.
رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

QNB الداعم الإقليمي الرسمي لكـأس العرب 2021 TM FIFA

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:15 م
 بيزنس مصر
طباعة

 

 

 

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركتها كداعم إقليمي رسمي لبطولة كأس العرب الأولى    FIFA2021™، حيث ستستضيف الدوحة أبطال فرق 23 دولة عربية من شمال إفريقيا والشرق الأوسط في منافسة قوية في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتعد هذه البطولة ذات أهمية خاصة حيث أنها النسخة الأولى من كأس العرب FIFA 2021™التي تنظمها الفيفا رسميا، وقد حرص QNB، في إطار رعايته لمعظم الأحداث الرياضية الكبرى في دولة قطر بالإضافة إلى البطولات الإقليمية والعالمية، على لعب دور رئيسي في دعم هذه الفعالية المميزة. وجدير بالذكر أن QNB هو أيضاً الراعي الرسمي للمنتخب القطري لكرة القدم، والذي سيمثل دولة قطر في هذه البطولة.

وتشمل الدول المشاركة في نسخة كأس العرب   FIFA 2021™ كلا من قطر (الدولة المضيفة)، ومصر، والبحرين، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعمان، وفلسطين، والسعودية، وسوريا، والإمارات العربية المتحدة، واليمن، والجزائر، وجزر القمر، وجيبوتي، وليبيا، وجنوب السودان، وموريتانيا، والمغرب، والصومال، والسودان، وتونس.

وستسود روح الحماس مباريات البطولة التي ستقام في الملاعب التي ستستضيف بطولة   كأس العالم   FIFA قطر 2022™. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر.

تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات. وتقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 27,000 موظف يعملون في أكثر من 1,000 موقع، مع شبكة أجهزة صراف آلي تزيد عن 4,400 جهاز.