عاجل
البورصة المصرية تترأس اجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية في أرمينيا وزير المالية يستعرض أداء وحدة «دعم المصدرين والمنتجين» بالجمارك.. ويؤكد: تذليل العقبات.. وتيسير الإجراءات الجمركية.. لتحفيز القطاع التصديرى بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجانى للتطوير العقاريومجموعة كامل أبو على الدار تنجح مع شريكها الاستراتيجي "القابضة" (ADQ) في الاستحواذ على حصة أغلبية في "سوديك" المصرية مكافحه التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط عدد من زجاجات المشروبات الكحولية (الخمور) الأجنبية الصنع الغير خالصه الضرائب والرسوم الجمركيه المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي مياه أسيوط تنفذ 8 برامج تدريبية وورش عمل بتخصصات مختلفة لـــــ 200 متدرب من العاملين *مياه اسيوط: ضمن خططها للإكتفاء الذاتى 9 ورش متخصصة في مجالات مختلفة* 125 طالبا جامعيا ينهون تدريبهم الصيفي داخل مركز تدريب شركة مياه مطروح بقيمة 598 مليون جنيه... تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بالمنوفية منذ 7سنوات.
رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

وزير الشباب يعرب عن تقديره لنجاح إستضافة الأكاديمية لبطولة العالم الخماسي الحديث

الأحد 18/يوليه/2021 - 01:13 م
 بيزنس مصر
طباعة

 

أعرب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تقديره الكبير بنجاح  الأكاديمية العربية فى إستضافة  بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات مشيرا إلى أن الوزارة كانت على ثقة بنجاح الإستضافة و التنظيم وتقديم كافة الإمكانيات من قبل الأكاديمية بقيادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية من أجل إنجاح هذة البطولة .

وأضاف الوزير ان الإشادات التى خرجت من وفود المنتخبات المشاركة بالبطولة من حيث التنظيم والإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا تؤكد نجاح الأكاديمية وقدرتها على  إستضافة البطولات الدولية بفضل ما تضمه من إمكانيات وملاعب رياضية على أعلى مستوى بالأضافة  للتعاون المثمر بين الإتحاد المصرى للخماسي الحديث والأكاديمية العربية والذى أخرج البطولة فى افضل صورها.

جاءت تلك التصريحات بعد أن شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام منافسات نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات، والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية و المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

وعقب نهاية المسابقات قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية بتقديم هدية تذكارية ودرع الأكاديمية لمعالى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، كما قام رئيس الأكاديمية بإهداء درع الأكاديمية لكلا من نائب رئيس الإتحاد الدولى للخماسي الحديث، والدكتور شرف العريان رئيس الإتحاد المصرى للخماسي الحديث .