عاجل
البورصة المصرية تترأس اجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية في أرمينيا وزير المالية يستعرض أداء وحدة «دعم المصدرين والمنتجين» بالجمارك.. ويؤكد: تذليل العقبات.. وتيسير الإجراءات الجمركية.. لتحفيز القطاع التصديرى بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجانى للتطوير العقاريومجموعة كامل أبو على الدار تنجح مع شريكها الاستراتيجي "القابضة" (ADQ) في الاستحواذ على حصة أغلبية في "سوديك" المصرية مكافحه التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط عدد من زجاجات المشروبات الكحولية (الخمور) الأجنبية الصنع الغير خالصه الضرائب والرسوم الجمركيه المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي مياه أسيوط تنفذ 8 برامج تدريبية وورش عمل بتخصصات مختلفة لـــــ 200 متدرب من العاملين *مياه اسيوط: ضمن خططها للإكتفاء الذاتى 9 ورش متخصصة في مجالات مختلفة* 125 طالبا جامعيا ينهون تدريبهم الصيفي داخل مركز تدريب شركة مياه مطروح بقيمة 598 مليون جنيه... تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بالمنوفية منذ 7سنوات.
رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

نقابة العاملين بالمرافق تنعي شهيد شركة توزيع الكهرباء

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:37 م
 بيزنس مصر
طباعة
تقدم هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة بخالص العزاء و المواساة لأسرة شهيد العمل و الواجب محمد سليمان سليطين، الزميل بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ,
وندعو الله أن يتغمده برحمته الواسعة وأن ينزل السكينة علي قلب أسرته ويلهمهم الصبر و السلوان .
كما وجه سيادته بتطبيق القرار الصادر بخصوص صرف مبلغ إعانة الوفاة لأسرة شهيد العمل وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم مشدداً أن النقابة العامة تتضامن قلباً وعقلاً مع العاملين في مختلف المناسبات أو الازمات لا قدر الله وستتخذ كل يلزم لرعايتهم ودعمهم علي الوجه الأمثل بعون الله .