عاجل
البورصة المصرية تترأس اجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية في أرمينيا وزير المالية يستعرض أداء وحدة «دعم المصدرين والمنتجين» بالجمارك.. ويؤكد: تذليل العقبات.. وتيسير الإجراءات الجمركية.. لتحفيز القطاع التصديرى بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجانى للتطوير العقاريومجموعة كامل أبو على الدار تنجح مع شريكها الاستراتيجي "القابضة" (ADQ) في الاستحواذ على حصة أغلبية في "سوديك" المصرية مكافحه التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط عدد من زجاجات المشروبات الكحولية (الخمور) الأجنبية الصنع الغير خالصه الضرائب والرسوم الجمركيه المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي مياه أسيوط تنفذ 8 برامج تدريبية وورش عمل بتخصصات مختلفة لـــــ 200 متدرب من العاملين *مياه اسيوط: ضمن خططها للإكتفاء الذاتى 9 ورش متخصصة في مجالات مختلفة* 125 طالبا جامعيا ينهون تدريبهم الصيفي داخل مركز تدريب شركة مياه مطروح بقيمة 598 مليون جنيه... تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بالمنوفية منذ 7سنوات.
رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 02:54 م
 بيزنس مصر
طباعة

أكد المهندس حسن سلامة ياسين مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم، ان العملية التعليمية في مصر تشهد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، نهضة غير مسبوقة وتطوير في كل ما يخص التعليم وبالأخص الابنية التعليمية التي يولي الرئيس أهمية كبري لها.
وأضاف أن هيئة الأبنية التعليمية، بقيادة اللواء يسري عبدالله، رئيس الهيئة لديها خطة طموحة لتطوير المدارس بكافة محافظات مصر، وهو رجل يعمل بأسلوب متميز ونشاط غير عادي في متابعة العمل داخل أفرع الهيئة بكافة محافظات مصر وله أسلوب متميز في إدارة العمل داخل الهيئة ، حيث تهتم الدولة بالتعليم باعتباره من أهم مقومات بناء الإنسان المصرى، ويتواصل افتتاح العديد من المدارس بالقرى والمدن للارتقاء بالعملية التعليمية ولتخفيض الكثافات بالفصول، لمساعدة الطلاب على الاستيعاب، وحرصا على التباعد الاجتماعي بينهم حفاظا على سلامتهم، وذلك بتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهنا يجب أن أوجه التحيه والشكر للواء يسري عبدالله رئيس الهيئة، وكافة قيادات الهيئة، الذين يبذلون قصاري جهدهم من أجل تنفيذ خطة الدولة الطموحة في تطوير ونهضة المدارس والعملية التعليمية .
وأضاف المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم، أن معالي الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يحرص بشكل كبير على تطوير العملية التعليمية من خلال إنشاء وصيانة المدارس وتزويدها بالمستلزمات التكنولوجية لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لأبناءنا الطلاب وتخريج جيل قادر علي دفع عجلة التنمية والتقدم، ويعطي لمشروعات تطوير وبناء المدارس أولوية كبري.
ومؤخرا تم بمحافظة الفيوم أنجاز 34 مشروع مؤخرا بتكلفة 153 مليون وتم تسليمهم بالفعل، وجاري العمل حاليا ب74مشروع بتكلفة 350 مليون، ومستهدف خلال الفترة القادمة 110 مشروع بتكلفة 600 مليون جنية، مؤكداً أن الهدف من هذه المشروعات الجديدة التخلص من مشكلة الكثافة الزائدة داخل الفصول الدراسية، وفتح مدارس في أماكن محرومة من الخدمة التعليمية، حيث تشمل المشروعات جميع الإدارات التعليمية من انشاءات و أعمال صيانة وتوسعات بالإضافة إلي بعض التحديثات، وكذلك بعض  تغير ألوان دهانات واجهات المدارس والفصول الدراسية لتصبح جاذبة للطلاب لما الألوان من دلالات نفسية وقوة جذب أما أعمال الصيانة فقد غطت جميع المناطق تقريبا.
وختاما وجه المهندس حسن سلامه مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم التحية والشكر للدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم، الذي لا يتواني عن دعم الهيئة ومساندتها من أجل تنفيذ المشروعات التي تقوم الهيئة بتنفيذها من أجل العملية التعليمية بالمحافظة ، وكذلك أشكر الشركات المعاونة والمنفذة للمشروعات معنا لما تبذله من جهد في تنفيذ المشروعات بشكل متميز وفي أوقات مثالية، وأخيراُ اوجه التحية لرجل وطني من الطراز الأول هو اللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة الذي يبذل جهود جبارة من أجل تحقيق خطة الدولة الطموحة لتطوير العملية التعليمية.
المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
المهندس حسن سلامة رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم: - العملية التعليمية تشهد نهضة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي