رئيس مجلس الإدارة
uf
رئيس التحرير
مف

الدكتوره إيمان سامي عشري تستعد لطرح كتابها الاول 'إدارة الأزمات'

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 09:48 م
 بيزنس مصر
طباعة



تستعد الدكتورة إيمان سامي عشري متخصصة العلاقات العامة والإعلان لطرح كتابها الأول 'إدارة الأزمات' ويأتي هذا الطرح ضمن فاعليات النشر المخصصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٣ القادم والمقرر إقامته في أرض المعارض في التجمع الخامس.


وأكدت الدكتورة إيمان سامي أن هذا الكتاب نابع من أصل تخصصها ودراستها التي كانت لها رغبة كبيرة فيها، حيث أنها منذ طفولتها كانت لها رغبة كبيرة في خوض التجربة في مجال الإعلام، وقد تخرجت من مجال كلية الإعلام، ثم أرادت أن تنقل عصارة خبرتها داخل هذا الكتاب ليكون مرجع لكل من يريد أن يجد حلولاً فعالة لإدارت أزماته والعمل على حلها بأبسط المعطيات.


كما تناقش داخل الكتاب بعض القضايا التوعوية الخاصة بالشباب، والمشاكل التي تواجههم، والعمل على إيجاد حلول لهذه المشكلات، حيث أنها ترى أن الشباب يمتلكون من الحماس ما يكفي لتنفيذ الخطوات اللازمة لحل مشاكلهم، لكن ما ينقصهم فقط المعرفة والخبرات أو التجارب التي مر بها من سبقوهم ممن مروا بمثل ما يمرون به، فعملت جاهدة في هذا الكتاب على أن تعرف الشباب كيف يديرون هذه الأزمات بشكل ناضج وواعي وعلمي أيضاً.



ويعتبر الكتاب أول إصدار للكاتبة، وهو كتاب موجه لمن يهتمون بحل القضايا المجتمعية، أو حل قضاياهم الشخصية بأنفسهم، وكيفية الخروج من الازمة بمكاسب كبيرة، وتحويل الألم إلى أمل، من خلال أسس علمية سليمة، بل وجعل هذه الأزمات فرص يجب استغلالها والحرص على أن نستفيد بما فيها من دروس يمكن أن نتعلمها.



وأكدت الدكتورة إيمان سامي أن هذا الكتاب لن يكون إصدارها الأخير، لكنه مجرد البداية والقادم بالتأكيد سيكون أفضل، وطالما أن القراء في احتياج ما تكتب فسوف تظل تكتب، وتخرج ما تعلمته سواء كتعليم أكاديمي أو تجارب حياتية مرت بها وأثرت في وجدنها وتكوينها، وسوف تعمل دائمًا على تطوير ما تقدمه للقراء حتى يكون ما تكتبه مصدر ونبع مفتوح لمن يريد أن ينهل منه.